شركة الفردان للسيارات الرياضية تكشف عن سيارة فيراري بوروسانجوي في قطر

كشفت شركة الفردان للسيارات الرياضية, المستورد الرسمي لعلامة فيراري في قطر, بحضور السيد عمر الفردان, الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان، ، عن سيارة فيراري بوروسانجوي، ضمن سوق السيارات الرياضية والفاخرة بالدولة، حيث تجسّد السيارة الفارهة والتحفة الفنية الأولى من نوعها بأربعة مقاعد وأربعة أبواب مزايا سيارة فيراري GT الرياضية ذات التصميم الرائع، والراحة الفائقة، والأداء الذي لا يضاهى، لتمنح معنىً جديداً للتفرد ضمن مشهد السيارات في المنطقة.

يتميز مظهر سيارة بوروسانجوي الانسيابي بجوانب مُخصّرة تنتهي بجانب خلفي عريض مما يمنح السيارة ديناميكية هوائية عالية، فيما تعطي تفاصيل قوس العجلات إحساساً بسيارة كوبيه عائمة. وعند فتح الأبواب الأمامية والخلفية معاً، يظهر التصميم الداخلي رحابة تفوق التوقعات، مع الحفاظ على أبعاد السقف الرياضية المدمجة.

وفي الجانب الخلفي يوجد فتحتان تهدفان لتحسين الأداء الإيروديناميكي، وتم دمجهما عن طريق خط قطع أفقي يحوي المصابيح الخلفية، والجناح الخلفي الكبير ومشتت الهواء الواسع، لتشكل جميعها إضافة خلّابة إلى الشكل الرياضي للسيارة. كما يتحدد طابع السيارة الانسيابي بفضل الزجاج الأمامي المائل، وأقواس العمود A التي تنساب نحو الجناح الخلفي، والتفاصيل المميزة على الزجاج الخلفي.

تتمتع السيارة أيضاً بميزة جديدة بالنسبة لسيارات فيراري وهي نظام HDC (نظام التحكم عند نزول المنحدرات)، والتي تساعد السائقين على التحكم بسرعة السيارة أثناء القيادة على المنحدرات الشديدة، إذ يقوم النظام بتعديل فرامل السيارة محافظاً على المعدل المُحدّد، مع خيار التجاوز باستخدام دواسة الوقود.

ولأول مرة في تاريخ علامة الحصان الجامح، تتميز سيارة بوروسانجوي بأربعة مقاعد منفصلة وقابلة للتعديل بشكل مستقل، كما تدمج تفاصيل تركّز على الراحة لتحقيق أقصى قدر من المتعة للركاب. ويمكن أيضاً تعديل المقاعد الخلفية وإمالتها، لتسمح بسعة إضافية للأمتعة عند طي هذه المقاعد.

تُمثّل سيارة فيراري بوروسانجوي دليلاً على التصميم الدقيق والاحترافية الفائقة، حيث تجمع 75 عاماً من الأبحاث الرائدة والخبرة في مجال السيارات. كما تتمتع بمساحة وراحة لا مثيل لها بالنسبة لسيارة فيراري بأربعة مقاعد، لتشكل مقصورة أنيقة ورياضية. ويمتد مفهوم لوحة القيادة المزدوجة إلى الخلف، ليشكل أربع مناطق متميزة من حيث الوظائف، والمساحة، والمواد، والألوان. كما تضمن المقاعد المريحة الفارهة إحساساً بالرحابة، مع وجود المزيد من أدوات التحكم بالراحة في القسم المتوسط من اللوحة.

وإلى جانب المظهر الخارجي الأنيق والرياضي، فإن الميزة الفريدة التي تتمتع بها سيارة الفيراري هذه من بين السيارات الأخرى ذات الأربعة أبواب والأربعة مقاعد، هي محرك V12 الأمامي الوسطي ذو التنفس الطبيعي. وتجمع مقصورة المحرك الفسيحة والفاخرة بين السرعة والمرونة ضمن مساحة واسعة، في حين أن مدخل الهواء المركزي لفيراري يبرد مكثف دارة تكييف الهواء، كما تضمن مبردات الزيت ومبرد محرك الـV12 درجات حرارة مثالية داخل مقصورة المحرك.

ويمكن لمالك السيارة الاستمتاع بتوازن مثالي بين الراحة والأداء من خلال مجموعة واسعة من المعدات الاختيارية وخيارات التخصيص. كما يمكن أيضاً للمالك اختيار السقف الزجاجي الكهربائي البانورامي الكامل، ليتيح بذلك إمكانية الاختيار بين أشعة الشمس المباشرة التي تسطع داخل السيارة أو الظل. وتتميز السيارة أيضاً بنظام الصوت المحيطي المتطور Burmester®، ما يوفر تجربة صوتية غامرة أثناء القيادة.

وتعتبر الاستدامة البيئية أولوية بالنسبة لعلامة فيراري، حيث تؤكد على استخدام واسع النطاق للمواد المستدامة في مقصورة سيارة بوروسانجوي، ومن ضمن ذلك البوليستر المعاد تدويره لبطانة السقف القماشية، والسجاد المصنوع من شباك الصيد المعاد تدويرها، والإصدار الخاص من جلد Alcantara® المُصنّع من البوليستر المعاد تدويره.

وفي تعليق حول إطلاق السيارة في قطر، قال السيد طارق الحمود – مدير عام فيراري قطر في شركة الفردان للسيارات الرياضية : “يسر شركة الفردان للسيارات الرياضية الكشف عن سيارة فيراري بوروسانجوي المنتظرة في قطر، لتتوج بداية عصر جديد في صناعة السيارات في المنطقة. يساهم الظهور الأول لسيارة فيراري بوروسانجوي في تقديم تعريف جديد للفخامة والأداء العالي من خلال الجمع ما بين القوة والراحة والتنوع، لتضع بذلك معايير جديدة لقيادة السيارات. نحن فخورون للغاية باستقبال أحدث طراز من مجموعة فيراري الرائعة ونتطلع إلى تقديم مزيد من التميُّز في السيارات لعملائنا”.

كما أضاف السيد الحمود: “تمثل سيارة فيراري بوروسانجوي تجسيداً حقيقياً لإرث مارانيلو، وتضع معياراً جديداً في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، حيث تجمع بين التصميم الفائق والأداء الاستثنائي والراحة التي لا تضاهى لتضمن تجربة قيادة أصيلة وفريدة من نوعها”.

صيانة أصلية لمدة سبع سنوات

يتجلى التزام فيراري بخدمة العملاء في برنامج الصيانة الأصلية لمدة 7 سنوات، إذ تقدمه مع سيارة فيراري بوروسانجوي ليغطي جميع أعمال الصيانة الدورية خلال السنوات السبع الأولى أو 120,000 كم من عمر السيارة. تضمن هذه الخدمة الحصرية أعلى مستويات الأداء والسلامة لمالكي سيارات فيراري، مدعومة بمعايير الجودة التي لا تضاهى والتي تفخر بها العلامة الفاخرة.

autonetworkme@gmail.com