تتويج شركة الفردان للسيارات الرياضية في جائزة “مازيراتي ماسترز أوف كير”

تحتفل شركة الفردان للسيارات الرياضية ، المستورد الرسمي لمازيراتي في قطر، بفوز مذهل في جائزة “مازيراتي ماسترز أوف كير” الرفيعة المستوى. تمكن قسم خدمة ما بعد البيع في مازيراتي في قطر من الحصول على هذه الجائزة المرموقة، مما يؤكد التزام شركة الفردان للسيارات الرياضية بتحقيق رضا العملاء والمحافظة على ولائهم.

تم تقديم الجائزة في حدث “مازيراتي ماسترز أوف كير” المرموق في فلورنسا ، حيث انضم السيد منار شريف، مدير خدمة ما بعد البيع في مازيراتي قطر، إلى الفائزين الإقليميين الآخرين في تلقي هذا التكريم المرموق من فريق مازيراتي العالمي. ويعكس هذا الإنجاز الجهود الدؤوبة والتفاني من قبل فريق خدمة ما بعد البيع في مازيراتي قطر بأكمله وعائلة الفردان للسيارات الرياضية.

وقال شارلي داغر، المدير العام لمازيراتي قطر: “تؤكد جائزة ‘مازيراتي ماسترز أوف كير’ التزامنا الثابت بتجاوز توقعات العملاء وتقديم تجربة استثنائية في خدمة ما بعد البيع”. “نحن فخورون بالاحتفال بالإنجازات المتميزة لفريق خدمة ما بعد البيع في مازيراتي قطر، الذي يتجاوز بشكل مستمر مجموعة شاملة من مؤشرات الأداء في خدمة ما بعد البيع. بفضل معدل رضا العملاء الصافي الاستثنائي (أن بي أس) والذي بلغ ٩٦٫٢٪ لعام ٢٠٢٢، تؤكد هذه الجائزة التفاني الذي نحرص عليه في تقديم خدمة لا مثيل لها، لضمان تمتع عملائنا الكرام بقمة الفخامة والطمأنينة.

بهدف تعزيز تجربة الملكية الفريدة من نوعها، تعلن شركة الفردان للرياضات الرياضية عن حزمة خدمة محلية لفترة محددة تُقدم من قبل الوكيل ولمدة 13 عامًا أو 195,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)  متوفرة على جميع طرازات مازيراتي الجديدة. هذه الخدمة الممددة تعكس التزام الفردان للسيارات الرياضية الراسخ بتوفير تجربة إمتلاك استثنائية لعملاء مازيراتي في قطر، بالإضافة إلى تعزيز مكانة العلامة التجارية كوجهة رائدة لرحلة اقتناء استثنائية في عالم السيارات الفاخرة.


شركة الفردان للسيارات الرياضية مستمرة في دورها الرائد في عالم السيارات الفاخرة، والتأكيد على سمعتها كوجهة رئيسية لخدمة مابعد البيع وتجربة امتلاك استثنائية.

autonetworkme@gmail.com