“ماكلارين الدوحة” تُنظّم فعالية “يوم أرتورا المفتوح” لعشَّاقها وعملائها الأوفياء في قطر

أتاحت “إكسكلوسيف موتورز” –الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين في قطر– لعشَّاقها وعملائها الأوفياء وأيضًا للممثِّلين الإعلاميين مِن الصحفيين المتخصِّصين في شئون السيارات والمؤثِّرين، فرصةً مميَّزةً لاختبار موديلها السوبر-كار الهجين عالي الأداء “أرتورا” مِن خلال تنظيم فعالية “يوم أرتورا المفتوح” الحصرية التي أقيمت بصالة عَرض ماكلارين في الحزم مول خلال شهر رمضانَ المبارك.

وبخلاف استكشاف الطابع الرياضي الفريد والتصميم الجذَّاب وأيضًا التفوُّق التِّقَني المبتكر للأيقونة الهجينة، تمكَّن الضيوف من كبار الشخصيات مِن تجربة الأداء الرياضي القوي للسوبر-كار “أرتورا” والتعرُّف عن قُرب إلى ذلك الطراز البريطاني الخارق والاستمتاع بتجربة قيادة حصرية غير مسبوقة.

تَجمع “أرتورا” ما بين الهندسة التِّقَنية العالية خفيفة الوزن والأداء الخارق، وأيضًا ديناميكيات القيادة الفائقة، مما يجعلها تُعيد تعريف متعة القيادة كما لم نعهدها مِنْ قبلُ. ويتجسَّد الكنز الحقيقي لهذه السيارة السوبر-رياضية الهجينة عالية في محركها البنزيني القوي من ست اسطوانات سعة ٣ لترات المزوَّد بشاحني هواء “توربو”، يؤازره محرك كهربائي مزوَّد ببطارية، لتكون المحصِّلة النهائية ٦٧١ حصانًا و٧٢٠ نيوتن-متر مِن عزم الدوران. ويُساعد نظام الدفع الهجين على انطلاق “أرتورا” مِنَ السكون إلى سرعة ١٠٠ كلم/ساعة في غضون ٣ ثوان فقط، مع تسجيل سرعةٍ قصوى مقدارها ٣٣٠ كلم/ساعة، مما يجعلها واحدةً مِن أسرع سيارات السوبر-كار المطروحة في الأسواق.

تَضمُّ السيارة السوبر-كار الهجينة ذات المحرك وسطي الوضعية، باقةً متنوِّعةً مِن التجهيزات المدعَّمة قياسيًا، أبرزُها المقاعدُ التي يُمكن ضبطُ وضعيتها كهربائيًّا مع خاصية التدفئة، والأسطح المغطَّاة بجلود ألكانترا، والنظام المعلوماتي الترفيهي الذي يتَّصل بشاشة عالية الوضوح قياس ٨ بوصات مع خاصية التعرُّف إلى الأصوات، وكذلك المكيِّف الأوتوماتيكي الذي يُمكن فصلُ درجة حرارته في منطقتين مختلفتين، ومثبِّت السرعة المتأقلم، وغيرها مِن التجهيزات الأخرى الفاخرة.

وفي تعليقه على هذه الفعالية الحَصرية، قال “طوني أبي نادر”، المدير العام لماكلارين الدوحة: “نحن سعداءُ للغاية بتنظيم فعالية يوم أرتورا المفتوح الرائعة، لإتاحة الفرصة أمام عملائنا الكرام وعشَّاق العلامة ماكلارين في قطر لتجربة واحدةٍ مِن أكثر موديلات العلامة البريطانية تطوُّرًا.. الطراز ماكلارين أرتورا لعام ٢٠٢٣. الغَرض مِن هذه الفعالية الحصرية أن يستكشف ضيوفُنا الأعزاءُ الطاقةَ الجبارة الكامنة المتولَّدة مِنْ نظام الدفع الهجين لسيارتنا أرتورا والتعرُّف عن قُربٍ إلى طابعها الرياضي الفريد؛ فالسوبر-كار الهجينة عالية الأداء ليست أفضل سيارة في فئتها فحسب، وإنما تُعَدُّ واحدةً مِن أفضل موديلات السوبر-رياضية التي جرى إنتاجُها على الإطلاق.”

يُمكن للعملاء طلبُ أيِّ موديل من موديلات ماكلارين الجديدة، بما في ذلك أرتورا الأحدث، مِن خلال صالة عرض ماكلارين في الحزم مول، والذي يُمثِّل الوجهةَ الأفخمَ للتسوُّق على مستوى دولة قطر بما يتضمَّنه مِن أرقى خيارات المطاعم والمقاهي العالمية، ومحلات الأزياء الراقية، بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات المحلية والدولية المميَّزة وإطلاق العلامات التجارية العالمية.

autonetworkme@gmail.com