مركز خدمة “موبار” يَحصل على تقييم أعلى مِن 98% في مؤشر رضا العملاء وصافي نقاط الترويج

تَحتفل شركة “الفردان للسيارات الرياضية” -الموزّع المعتمد لسيارات ألفا روميو، فيات، وآبارث، وفيات بروفيشنال في قطر- بإنجاز جديد ينضمّ إلى قائمة النجاحات التي حقّقتها في مجال رضا العملاء؛ ففي الفترة ما بين شهري يونيو وأكتوبر مِن عام ٢٠٢٢ الجاري، حصل مركز خدمة “موبار” على تقييم أعلى مِن ٩٨٪ في كلّ مِن مؤشّر رضا العملاء (CSI) وصافي نقاط الترويج (NPS)، بفضل ما يوفّره مِن تجربة صيانة مميّزة لعملاء العلامات الإيطالية الأربع في البلاد، علمًا بأنه في شهر أكتوبر وحده، حَصل مركز الخدمة عالمي المستوى على تقييم ١٠٠٪ في صافي نقاط الترويج (NPS).

ويَعكس هذا التقييم المرتفع مدى اهتمام “الفردان للسيارات الرياضية” بخدمات ما بعد البيع وإعطاء الأولوية القصوى للعملاء والاستحواذ على رضاهم، سواء داخل صالات العرض أو خارجها. ويعود الفضل في تحقيق هذا الإنجاز المميّز إلى فريق خدمات ما بعد البيع المعتمد عالي المستوى بشركة “الفردان للسيارات الرياضية”، والذي يهدف دومًا إلى توفير خدمة عملاء على أعلى مستوى لجميع عملائه الأوفياء في دولة قطر.

جرى افتتاح مركز خدمة “موبار” الذي يقع على طريق الخور الساحلي الجديد ويَبعدُ عشرين دقيقةً فقط عن وسطِ مدينة الدوحة في أبريل من عام 2019، كما أنه مصمّم وفقًا إلى أحدث معايير خدمة العملاء لدى شركة “الفردان للسيارات الرياضية”. يأتي مركز الصيانة عالمي المستوى مكوّنًا مِن قِسم لاستقبال العملاء، وآخر لبيع قطع الغيار بالتجزئة، ومساحة انتظار كبيرة للسيارات، إلى جانب توفير باقة متكاملة مِن خدمات الصيانة. ومِن المنتظر نَقل كل عمليات خدمات ما بعد البيع لموبار إلى مركز جديد في عام 2023 المقبل، لضمان توافق كل عنصر مِن عناصر خدمات الصيانة مع المعايير العالمية لعلامات ألفا روميو وفيات وآبارث وفيات بروفيشنال.

وتعليقًا على هذا التقييم المرتفع المتعلّق برضا العملاء، قال السيد “شارلي داغر”، المدير العام لشركة “الفردان للسيارات الرياضية”: “يوَضح حصول مركز خدمة موبار على تقييم أعلى مِن ٩٨٪ على صعيد كلّ مِن مؤشّر رضا العملاء (CSI) وصافي نقاط الترويج (NPS) في آخر خمسة أشهر مِن العام الجاري، أن ما نبذله مِن مجهود له مردود إيجابي كبير عند العملاء. ويَعود الفضل في هذا النجاح بدرجة كبيرة إلى فريق خدمات ما بعد البيع عالي الكفاءة لدينا والذي يَضع دومًا رضا العملاء على رأس أولويات أي شيء يفعله”.

ويُمكن الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 44208750 لحجز ميعاد لصيانة السيارة، علمًا بأن مواعيد العمل الرسمية لمركز الصيانة مِن السبت إلى الخميس، مِن الساعة التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً.

autonetworkme@gmail.com