بيجو تكشف الستار عن مجموعتها المتكاملة من سيارات الركاب والمركبات تجارية الكهربائية في المنطقة

كشفت علامة بيجو التجارية اليوم – والتي بدأت بتنفيذ استراتيجيتها للسيارات الكهربائية في عام 2021 في دول مجلس التعاون الخليجي مع إطلاق طراز PHEV 3008 – عن مجموعتها المتكاملة من سيارات الركاب والمركبات التجارية التي تعمل على الكهرباء بالكامل والمتوفرة في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم سيارات بيجو الكهربائية جميع وظائف سيارات البنزين والديزل التقليدية، إلا أنها تتميز بخلوها من الاهتزازات والانبعاثات والرائحة، وهي أمور من شأنها أن ترتقي بتجربة المستخدمين ومحيطهم بشكل جذري.

ومع هذه المجموعة المتكاملة من سيارات الركاب والمركبات التجارية الكهربائية، والتي تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، تهدف بيجو إلى أن تصبح من الرواد في مبيعات السيارات الكهربائية على مستوى المنطقة.

وتهدف بيجو إلى تقديم مستوى جديد من الراحة للأفراد والشركات وبالوقت ذاته المساهمة في خفض البصمة الكربونية، تماشياً مع التوجهات الحالية وازدياد الطلب على هذه النوعية من المركبات في المناطق الحضرية، والاهتمام المتزايد بالاستدامة وتقليل الأثر السلبي على البيئة.

وتعزز بيجو مجموعة سياراتها الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط من خلال إطلاق سيارة e-PARTNER وسيارة e-EXPERT التي حصلت على لقب أفضل فان لعام 2021. وتكّمل هاتان المركبتان الكهربائيتان التجاريتين مجموعة بيجو من سيارات الركاب الكهربائية والتي تضم سيارة e-208 المستقبلية الرياضية، والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة e-2008. وتتميز جميع سيارات بيجو الكهربائية بمستويات عالية من الرحابة والمرونة مقارنة بمثيلاتها التي تعمل على البنزين أو الديزل، بالإضافة إلى توفيرها لجميع مزايا المحرك الكهربائي؛ مما يعني تكاليف تشغيل أقل، وقيادة سهلة، واستجابة فورية للخانق، وعزم دوران مرتفع، وغياب تام للضوضاء والاهتزازات والروائح والانبعاثات الكربونية.

وتعليقاً على الموضوع، قال راكيش ناير، المدير الإداري للعلامات الأوروبية لدى ’ستيلانتيس الشرق الأوسط ‘: “تلتزم بيجو بلعب دور ريادي في رحلة التحول نحو الاستخدام الكامل للطاقة الكهربائية في قطاع السيارات على مستوى الشرق الأوسط. ومن الواضح أن تكلفة الاستعمال هي الشاغل الأكبر لدى المستخدمين، ولكننا بجهودنا سنثبت أن السيارات الكهربائية ممتعة وسهلة القيادة، حيث أنها تقدم تجربة جديدة وهادئة للسائقين ومن حولهم وبيئة مثالية بلا ضوضاء أو انبعاثات “.

autonetworkme@gmail.com