إم جي قطر وأوتو كلاس للسيارات تطلق عروضاً خاصة على مجموعة من سيارات MG بمناسبة موسم العودة إلى المدارس

أطلقت إم جي قطر وشركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد لـ “إم جي” في قطر، عروضاً مميزة على مجموعة مختارة من سيارات MG تزامناً مع موسم العودة إلى المدارس تحت عنوان” لرحلة عنوانها التفوق”.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض عند زيارتهم لصالة عرض شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ ’إم جي موتور‘ في قطر، على طريق سلوى وفي لوسيل وشراء سيارتهم المفضلة مقابل أسعار خاصة وبطريقة دفع مريحة.

يستمر العرض لغاية 31 اكتوبر 2024 ويسري على سيارات MG ONE،  MG3، MG7، MG RX8 بأسعار تبدأ من 40.000 ريال قطري. كما يشمل العرض باقة من المزايا من ضمنها تأمين شامل مجاني للعام الأول، تسجيل مجاني للعام الأول، صيانة دورية للزيوت والتشحيم لمدة سنتين أو 40.000 كم (أيهما يأتي أولاً)، تظليل للنوافذ، مع خيار استبدال السيارة القديمة بواحدة من سيارات إم جي الجديدة. كما يمكن شراء سيارات MG عبر تمويل داخلي بنسبة 0% دفعة أولى عن طريق شركة ناصر بن خالد للخدمات المالية حسب الشروط والأحكام. وتحظى هذه السيارات وجميع سيارات “إم جي” بضمان 6 سنوات أو 200 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً).

MG ONE

تستفيد MG ONE للحد الأقصى من أحدث التقنيات مع طرح منصّة SIGMA الهندسية القياسية الجديدة بالكامل التي قامت بتطويرها ’سايك موتور‘ (SAIC Motor)، وهي تضم محرّكاً سعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني يولّد قوّة تبلغ 181 حصاناً وعزماً أقصى قدره 285 نيوتن-متر – مما يدفع المركبة للوصول إلى سرعة قصوى عند 195 كلم/س.

جميع الطرازات مزودة بناقل حركة متغير باستمرار بسبع سرعات، مما يوفر تغييرات سلسة وأكثر كفاءة في التروس وموثوقية مثلى. تم تصميم منصة SIGMA المعمارية الجديدة لتحسين المساحة الداخلية، بكفاءة تصل إلى 70٪. تضغط المنصة المساحة الميكانيكية للمساعدة في تحقيق توازن بين المساحة الخارجية والداخلية. يتميز الشكل الرياضي الجريء لسيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم الجديدة بمقدمة ثلاثية الأبعاد جديدة، محاطة بمصابيح LED حادة المظهر. يتم إبراز المظهر الرياضي لسيارة MG ONE من خلال مخطط ألوان ثنائي، ووقفة منخفضة وعريضة، وسقف مائل يمنحها مظهرًا شبيهًا بالكوب، ومصابيح خلفية بارزة مقسمة، وجناح رياضي مميز.

MG3

سيارة السيدان المدمَجة الجديدة MG3 ترسي معايير جديدة في هذه الفئة. Top of Formتحتوي MG3 الجديدة، التي أصبحت الآن في جيلها الثالث، العديد من الخصائص الجديدة والمبتكَرة مثل الكاميرا بنطاق 360 درجة والأنظمة المتطوّرة لمساعَدة السائق، وهو ما يساعد بتوفير مستويات عالية من الأناقة والمحتوى على الطريق.

تعيد MG3 الجديدة تعريف تجربة سيارات الهاتشباك دون التضحية بالشكل الحديث، بدءاً من واجهتها الأمامية الديناميكية وصولاً إلى مظهرها الجانبي الرياضي، وهي بالتالي تزخر بالرشاقة والأناقة على حد سواء. وتتضمّن الخصائص الخارجية لهذا الطراز أضواء أمامية جريئة مستوحاة من اللبوة وأضواء خلفية ناعمة، وهو ما يعزّز مظهرها العصري وفي الوقت ذاته يضمن مستويات عالية من الرؤية والسلامة في مختلف ظروف القيادة. وفي الداخل، توجد قمرة قيادة متقدّمة تقنياً، وهي تتميّز بنمط تصميمي دقيق وتجهيز قياسي وعجلة قيادة رياضية، مما يوازن بين الراحة والأداء بطريقة سلسة.

كما توفر سيارة السيدان المدمَجة الجديدة كلّياً من ’إم جي‘ مجموعة من الخصائص التقنية الملائمة، شاملة لوحة عدّادات افتراضية حجم 7 بوصات، وشاشة لمس لنظام المعلومات والترفيه حجم 10.25 بوصة، وهي تتميّز بتقنيات Apple CarPlay وAndroid Auto لتمكين الاتصال السلس. وعبر منح الأولوية للراحة والعملانية معاً، تم تصميم MG3 لتوفير مساحة داخلية رحبة مع مستوى رؤية مثالي، ويترافق هذا مع وجود 25 حجيرة تخزين ومساحة واسعة في الصندوق.

MG 7

تتألّق MG 7 بالحداثة المتناغِمة مع التصميم الملفت والتكنولوجية المتطوّرة والخصائص المتمحورة حول الأداء. وهي تأتي مزوَّدة بخيار من محرّكات وقود البنزين مع الشاحن التوربيني بسعة 1.5 ليتر و2.0 ليتر. وبالتالي، تَعِدُ MG 7 الجديدة كلّياً بتوفير تجربة قيادة مشوّقة. تتميز MG 7 بقيمة استثنائية حيث تجمع بين مزايا الاقتصاد باستهلاك الوقود، التصميم الأنيق والأداء الفريد مع خصائص مبتكَرة عديدة.

تُعتبَر MG 7 أول سيدان كبيرة الحجم على الإطلاق ضمن مجموعة طرازات ’إم جي موتور‘، ولقد جرى تصميمها بعناية بهدف التمتّع بمزايا الدقّة والأناقة. ويكمّل هذا التصميم الإيروديناميكي الانسيابي الذي يضمن تميّزها عن غيرها على الطريق، بينما تجمع بسلاسة بين التطوّر والأناقة العالية. وبهدف الارتقاء بمظهرها أكثر، تتمتّع الطرازات الثلاثة الأعلى فئة بملاقط رياضية حمراء للمكابح وعجلات حجم 19 بوصة، مما يعزّز المظهر الديناميكي للسيارة أكثر. تستمر عناصر التصميم الجذابة داخل المقصورة، حيث يتم استقبالك بمقاعد سباق متكاملة من Storm Eye، التي تم تصميمها بدقة لتوفير دعم مريح. يتميز الطراز الأعلى بمقاعد مصنوعة من جلد Napa الفاخر مع لمسات من المخمل الميكروفايبر وتفاصيل مبطنة بنسيج أوروبي لإضفاء لمسة من الأناقة والرفاهية. يوفر مقعد السائق تعديلًا كهربائيًا ب6 اتجاهات لراحة شخصية وسهولة في التعديل.

MG RX8

تتميّز مركبة MG RX8 الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات سبعة مقاعد بقوتها ورحابة مقصورتها، والتي تقدم أطول قاعدة عجلات ضمن فئتها. تعتبر  MG RX8مركبة دفع رباعي بامتياز مع ستة وضعيات مختلفة للقيادة، حيث تتميّز المركبة بهيكل ضخم وقوي تم تصميمه لتحمّل أصعب التضاريس والطرق غير المعبّدة بالإضافة إلى محرّك جبّار سعة 2.0 لتر تيربو ذي كفاءة عالية ويولّد 220 حصان.

تضمّ المقصورة الداخلية الرحبة ذات مستوى التصميم العالي مقاعد خلفية قابلة للتعديل ووصف ثالث من المقاعد يعتبر الأكبر في هذه الفئة من المركبات. تمّ استخدام مجموعة متنوّعة من المواد الفاخرة في تصنيع المركبة مثل الأسطح الخشبية المحبّبة والزخارف ناعمة الملمس، والتي تدلّ على المستوى والجودة العالية للمقصورة. إضافةً إلى ذلك، تساهم المواصفات المتطوّرة داخل السيارة مثل نظام الترفيه بشاشة قياس 10 بوصة تعمل باللمس، والمقاعد ذات التهوية، وقدرات شحن الأجهزة المحمولة اللاسلكية في جعل المركبة الشريك المثالي للعائلة بجميع أفرادها ونشاطاتها.

وتشمل محفظة إم جي مجموعة منوعة من سيارات السيدان والسيارات الرياضية وكذلك المركبات الرياضية المتعددة المهام SUV لتلبي بذلك مختلف المتطلبات والأذواق وبأسعار مناسبة.

لمزيد من المعلومات حول حملة العودة إلى المدارس، يمكن زيارة صالة عرض أوتو كلاس للسيارات على طريق سلوى أو في لوسيل أو زيارة عبر الموقع الإلكتروني لـ “أم جي” قطر www.mg-qa.com/ar.

autonetworkme@gmail.com