المانع القابضة توقع مع فينفاست أوتو

وقعت المانع القابضة، إحدى أبرز المجموعات التجارية الرائدة في قطر مؤخراً اتفاقية الوكالة مع “فينفاست” – الشركة الفيتنامية الرائدة المصنعة للسيارات الكهربائية، والتي ستقوم بموجبها مجموعة المانع القابضة بتوزيع وبيع كافة طرازات “فينفاست” الكهربائية، بما في ذلك VF6، وVF7، وVF8، وVF9، في قطر.

ويمثل الافتتاح المرتقب خلال العام الحالي لمركز “فينفاست” في قطر، إنجازاً مهما ومحورياً في خطط الشركة التوسعية في منطقة الشرق الأوسط. وبفضل خبرتها الطويلة وسمعتها المرموقة في قطاع السيارات على الصعيدين المحلي والاقليمي، ستتمكن شركة المانع القابضة من وضع علامة “فينفاست” في مقدمة الشركات المزودة لحلول التنقل الصديقة للبيئة والسيارات الكهربائية في قطر.

وقد وقع الخيار على شركة المانع القابضة، المجموعة القطرية البارزة والتي يعود تاريخ نشأتها إلى أواخر خمسينيات القرن الماضي، لتكون الوكيل الحصري لشركة “فينفاست” في قطر، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة العاملة في مجال تجارة السيارات في المنطقة، والتي تتمتع بسمعة قوية ومحفظة أعمال متنوعة. كما تهدف الشراكة إلى إنشاء شبكة من منشآت “فينفاست” في جميع أنحاء قطر، والإستفادة من السمعة الطيبة والإرث الغني والخبرة الطويلة التي تتمتع بها “المانع القابضة”. ومن المتوقع أن تؤدي الشراكة مع “فينفاست” إلى تعزيز مكانة المانع القابضة في صناعة السيارات والمساهمة في تطوير البنية التحتية لقطاع السيارات الكهربائية في قطر.

تؤكد المانع القابضة وبفضل شراكتها الاستراتيجية مع “فينفاست” المشهورة بمنتجاتها عالية الجودة وحلولها المبتكرة، على التزامها الراسخ بتمهيد الطريق نحو حلول النقل المستدام والعمل على تقليل الإنبعاثات الكربونية من خلال اعتماد وتوفير حلول رائدة صديقة للبيئة، مما يرسخ الدور المحوري البارز الذي تؤديه المجموعة في القطاعات الاقتصادية الرئيسية في قطر، فضلاً عن التزامها الثابت بالمسؤولية البيئية والدفع نحو مستقبل أكثر استدامة.

في هذه المناسبة قال السيد تا شوان هين، الرئيس التنفيذي لشركة فينفاست الشرق الأوسط: “تعد الاتفاقية مع المانع القابضة إنجازاُ هاماً في استراتيجية التوسع في السوق العالمية لشركة فينفاست. نحن نؤمن بأن هذا الشريك ذو السمعة الطيبة وذو الخبرة الواسعة سيساعد فينفاست على توفير حلول وخدمات عالية الجودة للعملاء في دولة قطر. وتلتزم فينفاست بتزويد العملاء بخيارات السيارات الكهربائية الذكية والصديقة للبيئة، مع المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في دولة قطر”.

من جهته، قال السيد هشام صالح المانع، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة المانع القابضة: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا الحصرية مع علامة فينفاست في قطر، والتي ستضاف إلى محفظة المانع القابضة، حيث تمكنت فينفاست من خلال مجموعة ابتكاراتها ونموها السريع أن تسلط الضوء على تقنياتها المتطورة والرائدة لمركباتها العالية الجودة. ومن خلال توحيد جهودنا، تهدف مجموعة المانع القابضة وفينفاست إلى إحداث ثورة في مشهد صناعة السيارات المحلي، من خلال توفير خيارات متنوعة من السيارات الكهربائية المتطورة للعملاء والتي ستلبي كافة احتياجاتهم وترتقي لتطلعاتهم مع الحفاظ في الوقت ذاته على تقليل الأثر البيئي. ويتجلى هدفنا الرئيسي بالارتقاء بتجربة العملاء من خلال توفير حلول عملانية وملائمة للبيئة وحثهم على البدء برحلة جديدة نحو غد أكثر إشراقاً وإستدامة”.

من جانبه، قال السيد كريستوفر بريستون، المدير التنفيذي لمجموعة المانع القابضة: “تعتبر شراكتنا الإستراتيجية مع فينفاست، علامة فارقة ومهمة، وسنتمكن بفضلها من توفير مجموعة رائعة من السيارات الكهربائية في قطر، مما يؤكد رؤيتنا ونهجنا بتركيز الجهود نحو خدمة العملاء وفلسفتنا المبتكرة والمتماشية تماماً مع رؤية فينفاست أوتو. كما سنتمكن بفضل العمل المشترك من ريادة التحول إلى التنقل الكهربائي في الدولة، مع الالتزام بضمان رضا عملائنا من خلال توفير تجربة قيادة فريدة واحداث ثورة في قطاع السيارات الكهربائية في قطر”.

autonetworkme@gmail.com