سيلفر ليك موتورز تطلق سيارة إكسيد “في إكس” الجديدة

قامت شركة سيلفر ليك موتورز، إحدى شركات المانع القابضة، ومن منطلق إلتزامها المطلق بتوفير حلول التنقل المميزة مع بالإطلاق الرسمي لسيارة “إكسيد في إكس” الجديدة، من خلال حفل إتسمت فعالياته بالرقي والأناقة والجمال في فندق موندريان الدوحة. وإستضاف الحدث كبار مسؤولي شركتي سيلفر ليك موتورز وإكسيد العالمية، ونخبة من كبار الشخصيات، وممثلين عن وسائل الإعلام، وشخصيات مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفر حفل الإطلاق الفرصة للضيوف للتعرف عن قرب، وإلقاء نظرة أولية حصرية على الجودة الإستثنائية والرفاهية المطلقة التي يقدمها طراز إكسيد “في إكس” الجديد، الذي ترفع إكسيد من خلاله مفهوم معايير السيارات الفاخرة من خلال تقديم مقصورة “بوس” من فئة الدرجة الأولى الخاصة Boss Private First-Class. كما يجسد تصميم إكسيد “في إكس” الجديدة المميز بتفاصيله الدقيقة مفهوماً شاملاً للفخامة والرقي، ويجمع بين التحكم القوي، والأداء المميز، والراحة، والفخامة، والتكنولوجيا المتطورة. هذا وسلط الحفل الضوء أيضاً على تفاني شركة سيلفر ليك موتورز وإلتزامها التام بالتميز والإبتكار في عالم صناعة السيارات.

ووسط أجواء ملؤها الترقب والإعجاب، تم نقل ضيوف الحفل إلى بعد آخر لا يعرف فيه الابتكار حدوداً، خصوصاً عند تسليط الضوء على التصميم الداخلي لمقصورة  “بوس” من فئة الدرجة الأولى الخاصة Boss Private First-Class ، والذي يجسد بشكل جلي المعنى الحقيقي للفخامة، والذي تم تصنيعه بدقة متناهية من الجلد الفاخر، المشهور بأناقته ومرونته، مما يضمن ملمساً فريداً من نوعه. وتمتزج هذه الفخامة بسلاسة مع الأداء الوظيفي، حيث تتميز المقصورة بمقاعد “نابا Nappa” الجلدية القابلة للتهوئة والتدفئة والتي توفر راحة إستثنائية لا تضاهى، بغض النظر عن مدة الرحلة أو عوامل الطقس الخارجية.

وتمتد علامات التميز والتفرد في طراز إكسيد “في إكس” الجديد إلى التجربة السمعية والبصرية في المقصورة، حيث يعمل نظام الصوت المتطور المكون من 23 سماعة على إحاطة الركاب ببيئة صوتية خاصة، في حين يقوم وضع BOSS بتوفير بيئة صوتية متكاملة تقدم إحساساً غامراً يذكرنا بالحفلات والمهرجانات الموسيقية الخاصة.

ومن خلال تنسيق هذه الميزات الفارهة، يتجاوز طراز إكسيد “في إكس” الجديد التوقعات التقليدية للسيارات الفاخرة، مما يضع معياراً جديداً في قطاع صناعة السيارات، مؤكداً أن حلول التنقل الفارهة يمكن أن تجمع وتدمج بسلاسة بين الفخامة والتطبيق العملي، والقوة في الأداء مع الراحة والرفاهية. ويضع هذا الإندماج الشامل والمتجانس بين التصميم والوظائف العملية طراز “في إكس” الجديد في مكانة رائدة ومرموقة، توفر لعشاق السيارات لمحة مستقبلية مثيرة عن التطور والإبتكارات المبدعة في هذه الصناعة.

في هذه المناسبة علق رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة شركات المانع القابضة السيد هشام صالح المانع قائلا:” إنه لمن دواعي سرورنا أن نكشف النقاب عن سيارة إكسيد “في إكس” الجديدة لمحبي السيارات المميزة في قطر، حيث تمثل هذه السيارة الرائدة لحظة محورية في عالم التنقل الفاخر، إذ تلخص التقارب بين الأداء والراحة والرفاهية والتطور التكنولوجي. وبفضل قدرة التحكم المميزة، تؤمن هذه السيارة بتجربة قيادة ديناميكية، وجدارة في إجتياز مختلف أنواع التضاريس ببراعة ورشاقة وثقة، كما تعتبر الرفيق المثالي لعملائنا من رجال الأعمال، إذ توفر موثوقية وأداء لا مثيل لهما.”

تعتبر التكنولوجيا العملية المتوفرة في سيارة إكسيد “في إكس” الجديدة أحدى أبرز السمات الإضافية التي تميز هذا الطراز، حيث تم تجهيزه بالعديد من الأنظمة المتطورة لتلبية إحتياجات وتطلعات الجيل الجديد من السائقين العصريين، مثل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، وميزات الإتصال المتطورة، والتكامل السلس مع الأجهزة الرقمية، وأنظمة الملاحة التفاعلية، وميزات الأمان والسلامة التي توفر راحة البال، والتي تعمل جميعها لتعزيز الفعالية والأداء والراحة والرفاهية أثناء التنقل.

كما علقت السيدة ميساء زانج، مدير عام علامة إكسيد العالمية لمنطقة الشرق الأوسط قائلةً:” يؤكد طراز “في إكس” الجديد التزام إكسيد الثابت والراسخ بفلسفة التميز والابتكار من ناحية التصميم، وذلك من خلال فهم احتياجات العملاء الذين يتنقلون بشكل متكرر في رحلات عمل، لضمان توفير تجربة قيادة مريحة ومتميزة ترتقي الى تطلعاتهم وتتماشى مع أهداف وغايات رحلاتهم. وتجسد سيارة إكسيد “في إكس” الجديدة هذه الفلسفة بسلاسة، حيث تمت هندستها لتوفر الهدوء والسكينة طوال فترة التنقل، مع خاصية الفخامة والرفاهية التكنولوجيا المتطورة والتصميم الأنيق”.

ومن جانبها، قالت السيدة بينج دينج، مديرة علامة “إكسيد” لدى شركة سيلفر ليك موتورز :” تبرز سيارة “إكسيد في إكس” الجديدة كخيار متطور ومتعدد الاستخدامات لعملائنا من رجال الأعمال العصريين، حيث تقدم مزيجاً إستثنائياً من التحكم المتميز، والأداءالقوي، والراحة الفارهة، والرافهية المطلقة، والتكنولوجيا العملية. ولا يلبي هذا الطراز توقعات وتطلعات التنقل الفاخر المخصص لرجال الأعمال فحسب، بل يتجاوزها ليرسي معياراً جديداً في هذه الفئة، فإكسيد “في إكس” ليست مجرد سيارة بل ترتقي لتكون بمثابة أسطورة تتنقل على الطرقات”.

تتميز طرازات السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات من “إكسيد”، بأدائها القوي وميزات السلامة المتقدمة والمتطورة وتصميمها الجذاب والانسيابي، مما عزز مكانتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة للسيارات في قطر. وتجسد شركة سيلفر ليك موتورز بكل فخر واعتزاز رؤية “إكسيد” العالمية الطموحة وترتقي بها إلى آفاق ريادية متقدمة، حيث توفر تجارب إستثنائية مع عملائها، مما يولد تفاعلاً منقطع النظير ويترك انطباعاً دائماً جوهره التألق والتميز.

وترحب “إكسيد” بكافة عملائها الراغبين بالتعرف عن كثب على طراز “في إكس” الجديد من خلال صالة العرض المتواجدة في “ويست ووك الدوحة” والتي تجسد مفهوم الأناقة والرقي. للمزيد من المعلومات أو لحجز تجربة القيادة يمكن الاتصال على الرقم المجاني 8001115 والانطلاق برحلة استثنائية تدمج ما بين الرفاهية والتكنولوجيا المعاصرة.

autonetworkme@gmail.com