ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عرضها الخاص على سيارات مرسيدس-بنز بمناسبة شهر رمضان المبارك

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إطلاق عرض مميز على طرازات سيارات مرسيدس-بنز.

يقدم هذا العرض بالشراكة مع مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، ويسري لغاية 30 أبريل 2024 حيث يشمل العديد من المزايا منها معدل ربح ثابت ابتداء بنسبة 2.63%، فترة سماح تصل لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى تأمين شامل للسيارة وبرسوم حصرية 1.6%. كما يحصل المشتري الجديد لإحدى السيارات المدرجة في العرض على بطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى وخيار استبدال سيارته القديمة بأخرى جديدة، بالإضافة إلى خيار الشراء بدون دفعة اولى.

يبدأ القسط الشهري للسيارة الفاخرة مرسيدس-بنز الفئة S من 9,326 ريال قطري، مرسيدس-بنز SUV GLE يبدأ من 5,808 ريال قطري، فيما يبدأ قسط مرسيدس-AMG GLE كوبيه من 7,837 ريال قطري شهرياً، ومرسيدس-بنز الفئة A يبدأ من 2,732 ريال قطري شهرياً.

وفي هذا الإطار قال الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات: ” يسر لشركة ناصر بن خالد للسيارات أن تقدم هذا العرض الخاص احتفالًا بشهر رمضان المبارك. لقد صممت عروضنا الاستثنائية على السيارات بهدف تقديم أفضل الصفقات والخيارات التي تفوق توقعات العملاء وتحقيق الرضا التام لهم. ويمكن للعملاء اختيار السيارة التي تتوافق مع نمط حياتهم والانطلاق بشغف في رحلة حياتهم. في هذه المناسبة المميزة، نتقدم بأطيب التهاني للجميع في قطر، متمنين لهم شهرًا مباركاً.Top of Form”

ويمكن للعملاء زيارة صالة عرض ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، على طريق سلوى في الدوحة والاستفادة من العرض المميز.

مرسيدس-بنز الفئة S:

تعكس سيارة S-Class اسم مرسيدس-بنز من خلال ما تقدمه من خبرة هندسية عريقة ترسي معايير الفخامة في عالم السيارات. وتوفر سيارة S-Class الجديدة متعةً استثنائيةً لجميع الحواس: النظر واللمس والسمع والشم، حيث تقدم العديد من الابتكارات في أنظمة مساعدة السائق وحماية الركاب والارتقاء بمستوى التفاعل معهم. وتضع مرسيدس-بنز معايير الجيل القادم من سيارات التنقل من خلال الابتكارات التي تركز على الركاب. وتتضمن سيارة S-Class الجديدة أحدث الابتكارات الرقمية التي تعمل على توفير الاستجابة لمتطلبات السائق والركاب بصورة استباقية.

تجمع مقصورة سيارة S-Class بين العراقة والتطور، حيث يعكس تصميمها المبتكر جمال الديكور الداخلي والذي يحاكي الانسيابية الموجودة في تصاميم اليخوت. ويبدو الشكل الأنيق للوحة العدادات والكونسول الوسطي ومساند الذراعين عائماً فوق مساحة داخلية واسعة. ويُبرز التقليل المتعمد لعدد عناصر التحكم المظهر الحديث للمقصورة. ويوجد فاصل رفيع بين الجزء العلوي من لوحة العدادات ولمسات التزيين الكبيرة، يعمل على تعزيز أناقة هذا الجزء وإبراز عرض المقصورة.

مرسيدس-AMG GLE كوبيه

تتميز مرسيدس-AMG GLE كوبيه  بتصميمها الخارجي الصارخ والمقصورة الداخلية الأنيقة ودعم محركها القوي ذي الشحن المزدوج، لتعكس النهج الرياضي الراقي الذي يناسب مختلف التضاريس.يجسّد التصميم الخارجي للسيارة الجديدة الأداء القوي الذي تشتهر به سيارات AMG. وتبدو عضوية السيارة في عائلة AMG واضحة من الوهلة الأولى وذلك بفضل شبك التهوية الأمامي من AMG. وتمنح الخطوط الخارجية للسيارة مظهراً قوياً وحضوراً واثقاً، وتعكس شغف الأداء الذي تتمتع به الكوبيه، ويتعزز هذا المظهر بفضل فتحات التهوية في غطاء المحرّك. وتتميز مقدمة السيارة بلمسات من الأناقة، مثل نجمة مرسيدس التي تتوسط حلقة مزدوجة، والمصابيح الرفيعة، والجناح الأمامي A-wing في الواقي الأمامي، والذي يعزز الحضور القوي والرياضي للسيارة.

يحمل التصميم الداخلي الأنيق الطابع الذي تشتهر به سيارات مرسيدس. وتتميز المقصورة الداخلية بالألوان التي تضفي لمسات من الجمال، مثل الدرزات الحمراء وأحزمة الأمان الحمراء، والتي تمنح المقصورة الداخلية طابعاً رياضياً ومظهراً ديناميكياً ولمسة حصرية. وتأتي مقاعد AMG باللون الأسود وجلد ARTICO المصنوع يدوياً مع قماش المايكروفايبر DINAMICA، لتمنح الدعم للركّاب، وتتزين هذه المقاعد بشارة AMG على مساند الظهر في المقاعد الأمامية.

مرسيدس-بنز SUV GLE:

تساهم مركبة  SUV GLE ذات الدفع الرباعي في نقل تجربة القيادة إلى مستويات جديدة كلياً خصوصاً وأنها تحمل خصائص مرسيدس بنز المعروفة بالابتكار والموثوقية والكفاءة. تنظر سيارة GLE إلى العالم نظرة مختلفة ومميزة. فمكانتها الشامخة وخطوط تصميماتها المختارة بعناية مع الحزام الجانبي المرتفع، وشكل رفارف عجلاتها القوية مصممة لتناسب القادة لا الأتباع. فهي مستوحاة من أولئك الذين يقومون كل يوم برحلة جديدة.

الشعور بالألفة والحميمية، هو أهم ما يميز سيارة مرسيدس-بنز GLE عن غيرها. وستشعر بالراحة الفائقة داخل سيارة GLE ، حيث ستمنحك إحساساً رائعاً باتساع المكان بالإضافة إلى صناعة السيارة من الداخل من مواد عالية الجودة. وأينما كانت الرحلة التي ستذهب إليها فستظل وأنت داخل سيارة GLE على اتصال بالعالم أجمع.

فإذا كنت تسير في طريق ممتلئ بالحصى أو الإسفلت الخام أو في طرق متسخة، فمن المؤكد أنك ستعرف الطريقة المُثلى للقيادة. ومع نظام الدفع الرباعي 4MATIC وباقة هندسة الطرق الوعرة الاختيارية Off-Road Engineering يمكنك الاطمئنان إلى الأداء الفائق على جميع الطرق. ويُعد مستوى ارتفاع السيارة القابل للتغيير ووضع الطرق الوعرة “+Offroad” من ضمن نقاط القوة التي تميز سيارة GLE لتحقق أفضل مستويات الجر الممكنة في جميع الأوقات.

مرسيدس-بنز القئة A

نجحت سيارة مرسيدس-بنز الفئة A في حجز مكانة ريادية لها في فئة السيارات الرياضية الفخمة وأصبحت الخيار المفضل والاول للشباب في مختلف أرجاء العالم. توفّق مرسيدس-بنز الفئة A بين الأداء الرياضي والراحة المعززة، وأصبح بمقدور السائق أن يغير من خصائص السيارة خلال ثوان مع نظام DYNAMIC SELECT. وبكبسة زر فقط، أصبح بالإمكان الآن جعل سيارة الفئة A قادرة على السير بأوضاع محدّدة: الراحة، أو الرياضة، أو الاقتصاد.

خطوط باهرة، وأسطح منحنية، وخطوط نوافذ خارجية تشبه خطوط نوافذ سيارة Coupe التي تميز الهيكل الخارجي لسيارة الفئة A، مع اتباع فلسفة الصفاء الحسي في التصميم. ومع شبكة التبريد الماسية، ومصابيح LED الأمامية ذات الأداء العالي (كخيار إضافي)، والمصابيح الخلفية ذات التصميم الحديث، وأنبوب العادم الخلفي المزدوج والمدمج بممتص الصدمات، يؤكد الجيل الجديد للفئة A بهذا كله، على الروح الرياضية والديناميكية في طرازات سيارات هذه الفئة المدمجة. وبغض النظر عن التصميم الباهر لمصابيح LED الأمامية ذات الأداء العالي (اختيارية إضافية)، فهي تُعزز أيضاً من السلامة أثناء القيادة الليلية، بفضل توزيعها الواسع للضوء، ودرجة حرارة اللون التي تحاكي ضوء النهار.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.

autonetworkme@gmail.com