“الفردان بريميير موتورز” تواصل توسعها بافتتاح منشأة “جاكوار لاند روڤر” الجديدة في جري السمر ضمن مجمّع الفردان أوتوموتيف الجديد

واصلت شركة “الفردان بريميير موتورز”، الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في دولة قطر، توسعها بافتتاح منشأة جديدة لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في منطقة جري السمر حيث ستقوم بتقديم خدمات المبيعات والصيانة وقطع الغيار مع إضافة مركز صيانة هيكل السيارات ومركز تدريب، وذلك لتلبية احتياجات العملاء المتميزين، وتسهيل وصولهم واستمتاعهم بأرقى الخدمات في الموقع الجديد، الذي يقع على بعد 12 دقيقة فقط من دوحة فستيفال سيتي. وهذا يواكب الطلب في المبيعات على سيارات “جاكوار لاند روڤر” والحاجة لتقديم أعلى المعايير لخدمات ما بعد البيع.

وقد تم تصميم منشأة “جاكوار لاند روڤر” الجديدة في جري السمر ضمن مجمّع الفردان أوتوموتيف الجديد لتساعد في تقديم تجربة خدمات راقية وفاخرة للعملاء، حيث تلبي جميع احتياجاتهم، بوجود أقسام الخدمة والصيانة وقطع الغيار في نفس الموقع.

وتتميز المنشأة الحديثة بأسلوبها الهندسي العصري حيث تم بناؤها وفق أعلى المعايير الهندسية العالمية الجديدة الخاصة بشركة “جاكوار لاند روڤر”، والتي تهتم بتوفير بيئة وأجواء مريحة وترحيبية للعملاء والضيوف. وتستقطب المنشأة الجديدة، التشكيلة الموسعة من كلا العلامتين التجاريتين، بالإضافة إلى إتاحة المجال لاستقدام أحدث الأنواع المستقبلية. وتعكس المنشأة أيضاً بتصاميمها الداخلية روعة المركبات المتواجدة داخلها، كما تقدم أستوديو يساعد الضيوف على وضع لمساتهم الشخصية التي يحبون على مركباتهم، قرب المساحة المخصصة للمبيعات. توفر المنشأة خدمات التوصيل وحجز المواعيد عبر الإنترنت لتوفير أكبر قدر من الراحة لهم، وحتى يتمكن الخبراء من شرح المنتج بشكل كافٍ.

وبهذه المناسبة الاستثنائية، قال السيد عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: “تؤكد هذه المنشأة الجديدة عالية التقنية ما نوليه من أهمية والتزام تجاه عملائنا، وتجاه العلامة التجارية “جاكوار لاند روڤر”. نحن ملتزمون بتقديم المزيد من التجارب الحصرية والاستثنائية لعملائنا كما لموظفينا، وإننا على يقين بأن مشروعنا الجديد سيعزز من مستوى خدماتنا ويزيدها تميّزاً”.

توفر شركة “الفردان بريميير موتورز” فريقاً من الخبراء لاستلام سيارات العملاء والقيام بإجراءات الفحص والصيانة الداخلية والخارجية الشاملة بأكمل وجه باستخدام أحدث التقنيات وأرقى الخدمات، مما يسمح لفريق المتخصصين بتقديم دعم أفضل للعملاء المخلصين للعلامة التجارية “جاكوار لاند روڤر”.

ولعل أكثر ما تتميز به هذه المنشأة الجديدة، هو مركز التدريب الذي يهدف إلى تطوير خدمة العملاء بشكل مستمر وأفضل من خلال برامج التدريب المكثفة وتحسين مهارات الفريق في التعامل مع العملاء وفهم المنتج، حيث تملي شركة “الفردان بريميير موتورز” اهتمام خاص بتطوير فريق العمل والاستثمار في قدراتهم وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات والمحافظة على ثقة العملاء ومدى ولاؤهم لشركة “الفردان بريميير موتورز” والعلامات التجارية “جاكوار لاند روڤر”.

من جهته قال السيد بروس روبرتسون، المدير العام لشركة “جاكوار لاند روڤر” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نفتخر بقدرتنا على الارتقاء بعلامتنا التجارية الشهيرة والمحافظة على معايير الجودة التي تميزنا بها عبر شراكتنا مع شركة “الفردان بريميير موتورز” في قطر. اليوم يمثل مناسبة خاصة أخرى بالنسبة لنا، حيث نطلق هذه المنشأة المميزة والجديدة للعلامة التجارية “جاكوار لاند روڤر” في جري السمر، وهذا دليل على مدى التزامنا بتقديم أفضل تجربة للعملاء والمحافظة على ثقتهم ورضاهم”.

وقد تم تطوير هذه المنشأة تماشياً مع هوية “جاكوار لاند روڤر” الجديدة. وتأتي هذه الخطوة في إطار توجه “جاكوار لاند روڤر” في الانضمام إلى مجموعة من العلامات التجارية ضمن مؤسسة House of Brands. وتطمح الهوية المؤسسية الجديدة للعلامة التجارية، إلى إزالة جوانب الغموض والإلتباس، وإبراز المزايا والخصائص والسمات الفريدة لكل علامة تجارية من علامات جاكوار لاند روڤر وهي “رينج روڤر، ديفندر، ديسكڤري وجاكوار”، بالإضافة إلى تسريع وتيرة تحقيق رؤية الشركة المتمثلة بأن تكون الصانع الرائد والمتميز للفخامة العصرية.

وستعرض صالة العرض الجديدة لجاكوار ولاند روڤر، المجموعة الكاملة من أحدث جيل من مركبات كلا العلامتين التجاريتين، التي تتضمن جاكوار XF، XE، F-PACE، E-PACE، F-TYPE وI-PACE، بالإضافة إلى “رينج روڤر”، “رينج روڤر سبورت”، “رينج روڤر ڤيلار”، “رينج روڤر إيڤوك”، “لاند روڤر ديفندر”، “لاند روڤر ديسكفري” و”لاند روڤر ديسكفري سبورت”.  كما تتضمن المنشأة الجديدة مركبات مستعملة معتمدة من جاكوار ولاند روڤر، التي تلبي معايير الجودة الصارمة في مجال الخدمة والصيانة المتوقعة من العلامتين التجاريتين.

وتوفر هذه المنشأة في إطار ميزاتها وخدماتها، مساحة مظللة لوقوف السيارت للعملاء، ومدخل مخصص للأشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة. وبالإضافة إلى المساحات المخصصة لعرض السيارات المميزة من العلامتين التجاريتين، خصصت أماكن لعرض باقة راقية من الإكسسوارات التي تضفي أناقة على السيارات. وذلك بالإضافة إلى ردهات مخصصة لاستراحة العملاء التي ستمنحهم شعوراً بالانتماء الى شركة “الفردان بريميير موتورز” لدى زيارتهم المنشأة الجديدة. وسيحظى العملاء أيضاً بفرصة إلقاء نظرة على تشكيلة “جاكوار لاند روڤر” من الملابس والسلع التي تحمل شعاري العلامتين التجاريتين، وقد جرى تصميم هذه التشكيلتين بعناية بالغة وبنفس الاهتمام الدقيق بالتفاصيل الذي يتم فيه تطوير وتصنيع سيارات جاكوار لاند روڤر. وتحتوي المنشأة على منطقة مخصصة لتسليم السيارات للعملاء عندما يحين موعد استلام المركبة.

تلبي المنشأة الحديثة والمجهزة بأحدث التقنيات جميع متطلبات العملاء المتميزين،  وتولي اهتماماً بالغاً بالامتثال لأفضل الممارسات وتقديم الخدمات عالمية المستوى والمصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، تماشياً مع مساعيها الدؤوبة للارتقاء بجودة الخدمات التي تقدّمها.

autonetworkme@gmail.com