سيلفر ليك موتورز تحتفي بحضور إكسيد المتميز في معرض جنيف الدولي للسيارات قطر 2023

تحت رعاية وحضور معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، تم إطلاق النسخة الأولى من معرض جنيف الدولي للسيارات قطر، وذلك خلال حفل رسمي جرت فعالياته بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

افتتحت شركة سيلفر ليك موتورز، الوكيل العام لعلامة إكسيد الفاخرة في دولة قطر وهي واحدة من مجموعة شركات المانع القابضة، ، بفخر جناحها من خلال الترحيب بسعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة لخويا، حيث كان بإستقبالهما كل من السيد هشام صالح المانع – رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة شركات المانع  القابضة, والسيد تشين تشاو – الرئيس التنفيذي لعلامة إكسيد، والسيد بيتر جون ماتكن – كبير المهندسين لدى علامة إكسيد.

وشملت الأنشطة والفعاليات يوم الجمعة، 6 أكتوبر، الكشف الإقليمي عن طراز “إكسيد أر إكس” الجديد كلياً والمنتظر، والذي إجتذب إهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية .

أسرت سيارة “إكسيد أر إكس” الجديدة كلياً، التحفة الفنية المذهلة من فئة الكروس كوبيه، الجمهور بتصميمها الأنيق والمفعم بالعاطفة، هذا التصميم الراقي والمميز الذي مكنها من الفوز بالجائزة الذهبية المرموقة خلال حفل جوائز التصميم العالمية (IDA).

ومن خلال تجسيد لغة التصميم التي تحمل عنوان “فن الضوء”، والمظهر المستقبلي الذي يرمز إلى “الفخامة الجديدة”، تضع سيارة “إكسيد أر إكس” الجديدة كلياً معايير جديدة للجماليات الرائعة والتألق والتميز في صناعة السيارات.

تحتضن سيارة “إكسيد أر إكس” الجديد كلياً، محركاً بسعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني مع خاصية الحقن المباشر، مع ناقل حركة بقابض مزدوج وسبع سرعات.

وتتضمن مجموعة طرازات إكسيد الجديدة، فئتي الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي، المزودين بقدرة محرك مميزة تبلغ 265 حصاناً وعزم دوران أقصاه 400 نيوتن متر. كما توفر أيضاً أوضاع قيادة متعددة الإستخدامات، بما في ذلك الوضع الصديق للبيئة والعادي والرياضي، بالإضافة إلى تلك المخصصة للطرق الوعرة والطينية والمثلجة.

في هذه المناسبة أعرب السيد هشام صالح المانع، عن سعادته وفخره قائلاً:” نشعر بالفخر والاعتزاز بتقديم علامة إكسيد وطرازاتها الكهربائية الجديدة المتميزة والرائدة والمتألقة لعشاق السيارات في قطر، معتمدين بذلك على سمعة هذه العلامة التي لم تشبها شائبة منذ إطلاقها، وإنسجامها مع إلتزامنا الراسخ والثابت بالتقدم المستمر، حيث تلبي هذه العلامة الفتية بطرازاتها المختلفة والمتعددة، إحتياجات شرائح متنوعة من العملاء، مع التركيز على الإبتكار والجودة التي لا تقبل المساومة والتي يمكن بكل تأكيد الإعتماد عليها”.

ومن جانبه علق السيد تشين تشاو قائلاً: “يسعدني أن أعلن عن حضورنا الكبير في هذا الحدث المرموق للسيارات، حيث يسعدنا للغاية تقديم سيارة “إكسيد آر إكس” الجديدة كلياً، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من سيارات الدفع الرباعي للمتميزين من العملاء. وتمثل هذه المناسبة الهامة علامة فارقة مثيرة في رحلتنا، ونحتفل بشراكتنا مع سيلفر ليك موتورز والمانع القابضة، التي توفر منصة بارزة ومهمة تعنى بتوسيع نطاق علامتنا التجارية وترسيخ سمعتها”.

كما إستضافت شركة سيلفر ليك موتورز، يوم السبت 7 اكتوبر، حدثاً حصرياً خصص لوسائل الإعلام الصينية في صالة عرض إكسيد في ويست ووك الدوحة، والتي تعد أكبر صالة عرض لعلامة إكسيد في الشرق الأوسط. وقد أتاح هذا الحدث لوسائل الإعلام فرصة إستثنائية لتتعرف عن قرب على مزايا هذه العلامة التجارية المرموقة في قطر وموقع صالة عرضها الراقية.

ويحتل جناح علامة إكسيد في معرض جنيف الدولي للسيارات قطر 2023 مركزاً وسطياً بارزاً، يسلط الضوء من خلاله على سيارة إكسيد أر إكس الجديدة كلياً المتعددة الإسخدامات ذات الدفع الرباعي والمزودة بشاحن توربيني، وسيارة الدفع الرباعي “أكسيد في إكس” المحدثة ذات الـ 7 مقاعد، وسيارة الدفع الرباعي الذكية المتميزة “تي إكس ال”.

 والجدير بالذكر إن هذا الحدث يؤرخ لحظة تاريخية مهمة حيث تكشف شركة إكسيد من خلاله عن بطارياتها الكهربائية المتميزة، والتي تحمل إسم “إكسلانتكس”، الإسم الذي يرمز إلى التفوق الذي إتسمت به حضارة أتلانتس الأسطورية، والمستوحى من نظام الطاقة المتطور الذي إشتهرت به هذه الحضارة في الروايات القديمة، والذي يؤكد على إلتزام علامة إكسيد بتحويل الأساطير إلى حقيقة، مما يوفر للمستخدمين التجربة الأفضل والأمثل في تجارب التنقل المريحة. كما وسيتوفر قريباً تحت شعار سلسلة “إكسلانتكس”، طرازين من السيارات الكهربائية في قطر وهما “إكسلانتكس إي اس” و”إكسلانتكس إي تي”.

إكتسبت مجموعة سيارات الدفع الرباعي من إكسيد إعترافاً سريعاً بأدائها الاستثنائي، وميزات السلامة من الدرجة الأولى، والتصميم المذهل، مما أدى إلى ترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة للسيارات في قطر. يمكن لعشاق السيارات والزوار على حد سواء إكتشاف مستقبل إبتكارات السيارات الفاخرة من إكسيد في معرض جنيف الدولي للسيارات قطر 2023 حتى 14 أكتوبر.

autonetworkme@gmail.com