أودي تواصل تعزيز البنية التحتية للسيارات الكهربائية في قطر بإطلاق محطات الشحن السريع لأول مرة في الحزم

أطلقت أودي المجموعة الأولى من محطات الشحن السريع بالتعاون مع الحزم بهدف توفير تجربة شحن مريحة وتتسم بالكفاءة لعملاء سيارات e-tron أثناء التسوق في الحزم. ويسهم التعاون بين أودي والحزم في تعزيز الاستدامة والحد من الانبعاثات الكربونية، حيث يمكن شحن سيارة أودي خلال دقائق معدودة.

ويعتبر نشر محطات الشحن السريع عاملاً جوهرياً في تطوير البنية التحتية للسيارات الكهربائية في قطر في ظل تزايد الطلب عليها مما يتطلب توفير حلول الشحن السريع التي يمكن الاعتماد عليها. وبفضل التقنيات الحديثة التي توفرها أودي والتزام الحزم بتعزيز الابتكار، فإن تركيب محطات الشحن السريع يضمن لمالكي سيارات Audi e-tron إمكانية الشحن بسهولة ويوفر لهم تجربة ممتعة في الحزم.

وركبت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع محطتي شحن سريع في الحزم وسط الدوحة لتوفير تجربة شحن سلسة وشاملة لعملائها في إطار برنامج توسيع شبكة أودي لشحن السيارات الكهربائية. ويمكن لمالكي سيارات e-tron وعملاء الحزم شحن سياراتهم في دقائق أثناء التسوق.

وتحدث السيد أحمد الشريفي، المدير التنفيذي لشركة أودي قطر قائلاً: “يسعدنا توفير محطات الشحن السريع في الحزم ، مما يسهم في تعزيز البنية التحتية للتنقل الكهربائي في البلاد. وتتماشى الشراكة بين أودي والحزم مع استراتيجية “فورسبرونغ” 2030 التي تنفذها أودي إيه جي لتطوير استراتيجية التنقل الكهربائي التي تهدف إلى تعزيز التنقل الكهربائي وتوفير تجربة مريحة وسلسة لعملائنا الكرام”.

وتوجه السيد جاسم العمادي، نائب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة العمادي للمشاريع بالشكر إلى شركة أودي لمساهمتها في تعزيز مكانة الحزم مول كوجهة تسوق مستدامة في قطر. كما أشاد بجهود أودي في التنقل المستدام حيث يسهم تركيب البنية التحتية الملائمة والتي يمكن الاعتماد عليها للشحن في تشجيع العملاء على امتلاك السيارات الكهربائية.

من جانبه قال المهندس راشد الرحيمي، مدير إدارة الترشيد وكفاءة الطاقة في شركة كهرماء: “تسهم كهرماء في تعزيز جهود الاستدامة في قطر ونتوجه بالشكر إلى شركة كيو أوتو والحزم على دعمهما البرنامج الوطني لكفاءة الطاقة في قطر. وتعكس الشراكة بين أودي قطر والحزم الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركتان لتعزيز التنقل الصديق للبيئة في قطر. وتدعم كهرماء التعاون مع القطاع الخاص لتحقيق رؤية النقل المستدام ونخطط لتوفير 1000وحدة شحن سريع بحلول عام 2030“.

وبفضل التزامها بتحقيق التقدم، تسهم الشراكة بين أودي قطر والحزم في دفع عجلة الاستدامة والتقدم باعتبارها أول علامة تجارية للسيارات الفاخرة في قطر توفر محطات الشحن بالتيار المستمر مجاناً لعملائها.

autonetworkme@gmail.com