شركة صالح الحمد المانع تطلق عروض الصيف الحصرية على السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات و الكروس أوفر

أطلقت شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لعلامة نيسان في دولة قطر، عروض الصيف المرتقبة التي ستتيح لعملائها إقتناء سياراتهم المفضلة من طرازات نيسان من فئات السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات و الكروس أوفر من دون دفعة أولى ولفترة زمنية محدودة.

وسيتمكن عشاق علامة نيسان من الإستفادة من عروض الصيف الحصرية إبتداءً من تاريخ 10 يونيو  ولغاية 31 يوليو، والتي توفر لهم فرصة إقتناء سيارة نيسان كيكس بقسط شهري قدره 1,499 ريالاً قطرياً شهرياً، وسيارة إكس تريل بقسط شهري قدره 2,099 ريالاً قطرياً شهرياً، فيما يبدأ سعر سيارة إكس تيرا بقسط شهري قدره 2,299 ريالاً قطرياً، وباثفيندر بقسط شهري قدره 3,499 ريالاً قطرياً، أما سيارة نيسان باترول فتبدأ من 3,999 ريالاً قطرياً شهرياً.

وتشمل عروض الصيف الجديدة من شركة صالح الحمد المانع مجموعة من المزايا العملية التي توفر قيمة مضافة إستثنائية و راحة بال مطلقة مع كل عملية شراء لأحد طرازات علامة نيسان التي يسري عليها العرض، بما في ذلك ضمان الوكالة لمدة خمس سنوات /‏ 300,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، وخدمة صيانة مجانية لمدة لسنتين / 30,000 كم (أيهما يأتي أولاً) تشمل طرازات كيكس، وإكس تريل، وإكس تيرا، وباثفيندر، وثلاث سنوات /‏ 50,000 كم (أيهما يأتي أولاً) للباترول. هذا ويوفر عرض الصيف أيضاً خدمة تأمين شاملة تصل لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى التسجيل المجاني للمركبات. ويتوفر هذا العرض حصرياً  لدى صالات عرض علامة نيسان التابعة لشركة صالح الحمد المانع في مختلف أرجاء دولة قطر.

وفي هذه المناسبة، قال السيد نسيم موراني، المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع:” يسعدنا أن نقدم عروضنا الصيفية الحصرية على العديد من طرازات علامة نيسان التي تشمل فئتي السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات وسيارات الكروس أوفر لعملائنا في دولة قطر، سواء كانت تطلعاتهم تهدف لشراء سيارات تخولهم الإنطلاق  في مغامرات عائلية أو الإستخدامات اليومية، إذ يوفر العرض الجديد الفرصة المثالية للإستمتاع بأفضل تجربة قيادة مع سيارات نيسان الرائعة والمميزة”.

وأضاف:”  لطالما تميزت سيارات علامة نيسان بالفخر والإعتزاز الذي تؤمنه لكافة مستخدميها سواء كانوا من العائلات أو الشباب، ونحن اليوم ندعو الجميع للإنضمام إلى هذه العائلة الكبيرة واغتنام فرصة لخلق ذكريات صيفية لا تُنسى”.

وتوفر علامة نيسان مجموعة من الطرازات المتعددة التي تلبي احتياجات القيادة المتنوعة، إنطلاقاً مع سيارة نيسان باترول الأسطورية التي لطالما تميزت بكونها رمز للقوة والقدرة لأكثر من 70 عاماً، والتي مازالت حتى اليوم تستمر في إحداث تأثير دائم وأداء عالي في خوض غمار الصحراء والطرقات الوعرة وشوارع المدينة بقوتها التي لا مثيل لها، وقدرة التحكم الهائلة، وخصائص السلامة الشاملة. مروراً بالجيل الخامس من طراز سيارة نيسان باثفايندر، السيارة العائلية المثالية من فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات التي تتميز بمتانتها وصلابتها وتقنياتها المتقدمة ومقصورتها الرحبة والواسعة التي توفر أقصى درجات الراحة، وصولا إلى سيارة نيسان إكس تريل الجديدة كلياً، وسيارة الكروس أوفر المتميزة التي تجسد إلتزام علامة نيسان بتعدد الإستخدامات الريادية، والتصاميم الخارجية والداخلية المتألقة، وتقنيات السلامة المتقدمة، ومستويات القدرة المحسّنة.

ويمكن للعملاء الراغبين بالتعرف عن قرب أو حجز تجربة قيادة سيارات نيسان باترول، وإكس تريل، وباثفايندر، وإكس تيرا، وكيكس زيارة إحدى صالات عرض شركة صالح الحمد المانع، المتواجدة على طريق سلوى، واللؤلؤة، والسد، وبن عمران، وبروة، والخور، خلال مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من 8 صباحاً الى 9 مساءً، وأيام الجمعة من 4 عصراً الى 9 مساءً.

autonetworkme@gmail.com