شركة الفردان للسيارات الرياضية تقدم تجارب قيادة حصرية وفاخرة لسيارتي فيراري 296 جي تي بي و296 جي تي إس

: قدمت شركة الفردان للسيارات الرياضية المحدودة، الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في قطر، لعملائها البارزين فرصة تجربة قيادة حصرية لسيارتي فيراري 296 جي تي بي وجي تي إس، قبل حلول شهر رمضان المبارك. واستضاف فندق سانت ريجيس جزيرة مرسى عربية – اللؤلؤة الفعالية، حيث حظي عشاق فيراري بفرصة الاستمتاع بقيادة السيارتين اللتين تعكسان مفهوم متعة القيادة سواء أثناء رفع السقف أو طيه.

وجرت تجارب القيادة في مساحة خارجية خاصة ضمن الفندق، والتي يتم استخدامها للمرة الأولى. كما استقطبت الفعالية عدداً من أعضاء نادي يخوت كورينثيا، حيث تميز فريق الفندق بتقديم خدمات الضيافة الفاخرة والأطباق المميزة. واستمرت تجارب قيادة سيارتي 296 جي تي بي وجي تي إس طيلة فترة ما بعد الظهيرة، مما ساهم في إضفاء أجواء حافلة بالمتعة والقيادة الحماسية على الفعالية.

وتقدم فيراري 296 جي تي بي بتصميمها الانسيابي الرياضي وأبعادها المدمجة مفهوماً جديداً لتجارب القيادة الممتعة، حيث تفتح السيارة آفاقاً جديدة من التميز مع الأداء الاستثنائي سواءً في ظروف القيادة اليومية أو على الطرق السريعة. وتمثل السيارة، والتي تستمد اسمها من سعة الإزاحة الكلية لمحرك السيارة (2.992 لتر) وعدد الأسطوانات مع اختصار لكلمة جي تي بي (جران توريزمو بيرلينيتا)، نقلة نوعية على مستوى سيارات فيراري، حيث تم تزويدها بمُحرك جديد كلياً يضاف إلى قائمة مُحركات فيراري الحائزة على العديد من الجوائز والمزودة بـ 8 أو 12 أسطوانة. ويتوضع هذا المحرك سداسي الأسطوانات بزاوية 120 درجة، ويوفر استطاعة جبارة تصل إلى 663 حصان، وتم دمجه مع محرك كهربائي يوفر استطاعة إضافية بمقدار 122 كيلوواط (167 حصان).

وتتميّز سيارة 296 جي تي بي بمحرك هجين قابل للتوصيل بمصدر للطاقة الكهربائية (PHEV)، ما يجعلها سيارة متعددة الاستخدامات بكل المقاييس، ويساهم في تقليل أوقات استجابة دواسة الوقود لأدنى المستويات، وقيادة السيارة لمسافة 25 كم في وضع القيادة الكهربائية eDrive. وتسهم الأبعاد المدمجة للسيارة وأنظمة التحكم الديناميكي المبتكرة بالإضافة إلى العناصر الديناميكية والهوائية الدقيقة في منح السائق تجربة قيادة مرنة ومذهلة مع أعلى مستويات الاستجابة.

وتضع سيارة 296 جي تي إس بدورها معايير جديدة في تجارب القيادة الممتعة، وتتميز باحتوائها على السقف الصلب القابل للطي الذي تشتهر به فيراري، ما يرتقي بمتعة القيادة إلى مستوى غير مسبوق.

autonetworkme@gmail.com