شركة “الفردان للسيارات الفاخرة” تشارك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بدورته لعام 2023

أعلنت شركة “الفردان للسيارات الفاخرة”، الوكيل المعتمد لسيارات أستون مارتن في دولة قطر، عن سعادتها بنجاح معرض الدوحة للمجوهرات والساعات الذي أقيم بين 20 و25 من شهر فبراير 2023  والتي تولت رعايتها شركة “الفردان أوتوموتيف”. وحظيت الشركة بمنصّتها الخاصة لاستعراض سيارة أستون مارتن دي بي إكس 707 واستقبال زوار المعرض في منصتها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سامر بو درغم، مدير عام شركة “الفردان للسيارات الفاخرة”: “يحتضن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، بوصفه الفعالية الأبرز من نوعها في المنطقة، مجموعةً مذهلةً من العلامات التجارية المرموقة على مستوى العالم، وكعادته كلّ عام، كان مقصداً هذا العام أيضاً لآلاف الزوار من عشّاق الفخامة والإبداع والحرفية. ولا شك أن حضور مثل هذا الجمهور المميز يثري تواجدنا في المعرض، الذي يشكل منصةً لاستعراض سيارة أستون مارتن دي بي إكس 707 الشهيرة بالكفاءة العالية والأداء الديناميكي المتفوق والتي شهدت مستويات إقبال مميزة في السوق القطري. ويسرّنا نجاحنا في استعراض السيارة الفريدة أمام جمهورنا.”

وتُنتج الأيدي الماهرة في مصنع العلامة البريطانية الفاخرة في سان أثان في ويلز سيارة دي بي إكس 707 لترتقي بمعايير أستون مارتن للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تنفرد بمزاياها العديدة التي تشمل الكفاءة العالية والأداء الديناميكي المتفوق والتصميم المذهل والفخامة منقطعة النظير. وتتمتّع سيارة دي بي إكس 707 بقوة هائلة مع محرك بقدرة 707 حصان، لتصل سرعتها القصوى إلى 310 كم في الساعة وتسارع من 0-100 كم في الساعة خلال 3.3 ثانية فقط، كما تتميز عن نظيراتها من السيارات في نفس الفئة بفضل تصميمها الهندسي المتميز الذي يمنحها طابعاً استثنائياً من جميع النواحي.

وقد ضمّت شركة “الفردان للسيارات الفاخرة” سيارة دي بي إكس 707 مؤخراً إلى مجموعة طرازاتها الفريدة، والتي تحتضن سيارات دي بي إكس وفانتاج ودي بي إس سوبر ليجيرا ودي بي 11، في صالة عرض أبراج الفردان في الخليج الغربي بالعاصمة الدوحة.

autonetworkme@gmail.com