الفردان للسيارات الفاخرة تطرح باقة ضمان ممددة لسيارات أستون مارتن

أعلنت شركة “الفردان للسيارات الفاخرة”، الوكيل المعتمد لسيارات أستون مارتن في دولة قطر، عن طرح باقة ضمان ممددة وشاملة، في إطار التزامها بتحقيق رضا العملاء ودعم ثقتهم بها. ويعزز برنامج الضمان الممدد، المتوفر لجميع الطرازات، الثقة لدى العملاء بحصول سياراتهم على خدمات عالمية المستوى، بإشراف فريق من الفنيين المتمرسين والمتخصصين، وباستخدام قطع أصلية فقط.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سامر بو درغم، مدير عام “شركة الفردان للسيارات الفاخرة”: “نولي أولوية قصوى لتوفير أفضل مستويات خدمة العملاء، ويضمن برنامج الضمان الممدد لسيارات أستون مارتن حصول عملائنا على أفضل خدمات الصيانة من فريقنا، ويمنحهم شعوراً بالاطمئنان التام تجاه الصيانة اللازمة للحفاظ على سياراتهم الفارهة. ويتميز الضمان بتغطية موسّعة وشاملة، ويوفر خدمات الصيانة للسيارات في منشأتنا المتطورة، التي تم تطويرها بما يواكب التوجيهات الدولية الصارمة للعلامة المرموقة”.

ومن جانبه، قال عصام جحشان، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة “الفردان للسيارات الفاخرة”: “ينفرد برنامج الضمان الممدد لسيارات أستون مارتن بأعلى مستوى من التغطية، ويشكل استمراراً لخدمات الحماية التي توفرها العلامة ضد تكاليف الإصلاح غير المتوقعة. ويشمل البرنامج أصحاب سيارات أستون مارتن ممن مضى على شرائهم لها وتسجيلها ثلاث سنوات أو أكثر، كما توفر الشركة خيارات ضمان لفترات متفاوتة تبدأ من 12 أو 24 شهراً وحتى 15 سنة”.

وتقع منشأة شركة “الفردان للسيارات الفاخرة”، ذو الخمسة نجوم والخاصة بخدمات ما بعد البيع، في الشارع 2 بالمنطقة الصناعية، وتقدم للعملاء تجربة سلسلة لخدمات ما بعد البيع، إضافة إلى أفضل الخدمات للحفاظ على سياراتهم المتميزة من أستون مارتن في أفضل حالاتها. وتتميز المنشأة بأحدث التقنيات والآلات والأدوات المتطورة، وتوفر العديد من أرصفة الصيانة ومعدات الفحص وقطع الغيار الأصلية.

autonetworkme@gmail.com