شركة الفردان للسيارات تحتفي بالفخامة الفائقة مع الظهور الأول في المنطقة لسيارة الفئة 7 من BMW وسيارة BMW i7 في قطر

قطر، الدوحة: تستعد مجموعة BMW مع شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامةBMW  في قطر، لدخول عصر جديد من الاستدامة والأنظمة الرقمية، وذلك مع ظهور السيارتين الجديدتين كلياً: سيارة الفئة 7 من BMW، وسيارة BMW i7 لأول مرة في المنطقة.

وكانت الطرازات الجديدة قد أبهرت الحاضرين في الأمسية الحافلة التي استعرضت أحدث التطورات الفائقة في عالم التكنولوجيا في فندق سانت ريجيس جزيرة مرسى عربية – اللؤلؤة.

يندمج الطراز الجديد لسيارة الفئة 7 من BMW في تصميمه الخارجي والداخلي مع مجموعة من الخيارات المتطورة والتفاصيل المتنوعة، حيث تحتفل السيارة بمرور 45 عاماً من النجاح منذ أول إطلاق لها. كما يشهد الجيل الجديد من السلسلة الشهيرة تقديم أول سيارة كهربائية بالكامل من الفئة 7 والتي تحمل اسم BMW i7. وبفضل اتباع نهج التكنولوجيا المفتوحة، فقد أصبحت سيارة الفئة 7 من BMW متوفرة حالياً ببطارية كهربائية أو بمحرك تقليدي. ومن خلال توفير الخيارات المختلفة للعملاء، ستضمن السيارتين التجربة نفسها في الفخامة والتطور والراحة والمزايا العديدة.

وبفضل مدى القيادة الذي يصل إلى 625 كم دون التأثير بأي شكل على تجربة القيادة التي تضمنها العلامة الشهيرة، فإن سيارة BMW i7 تشكل نقلة هائلة في مستوى الرفاهية والفخامة الفائقة في السيارات، الأمر الذي يجعلها سيارة استثنائية بكافة تفاصيلها ومكوناتها.

تعد سيارة الفئة 7 من BMW جريئة ورائعة بكافة تفاصيلها، كما أن النسخة المتطورة منها، سيارة BMW i7، تضفي إحساساً فائقاً بالفخامة، حيث تتميز بكريستال سواروفسكي مدمج في المصابيح الأمامية، مع الحفاظ على الهدف الذي يتمثل بتوفير حلول تنقل مستدامة بفضل التوجه للحفاظ على البيئة في تصميمها.

وفي تعليق له حول حدث الإطلاق الناجح، قال نصر الجيرودي، مدير عام شركة الفردان للسيارات: ” نفخر بإستضافة حدث الإطلاق الكبير لسيارة الفئة 7 من BMW الجديدة كلياً، وأول سيارة BMW i7 على الإطلاق. نحن نشهد مرحلة مذهلة بالنسبة لعلامة BMW، ويسعدنا في شركة الفردان للسيارات أن يكون لنا دور رئيسي في دخول حقبة جديدة هنا في المنطقة”.

وأضاف: “تمتلك سيارة الفئة 7 من BMW إرثاً تاريخياً مذهلاً هنا في قطر وفي جميع أنحاء العالم، ومن خلال تقديم سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل، فإن الطراز الجديد الذي يحمل رمز الفئة 7، سيحافظ على المكانة الرائدة في هذه الفئة مع التركيز على الاستدامة والتطورات التقنية التي ستنقله إلى مستوى أكثر تميزاً”.

تتوفر سيارة الفئة 7 من BMW الآن للطلب المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة bmw-qatar.com أو الاتصال بالرقم: +974 4447 7577

autonetworkme@gmail.com