أستون مارتن تطرح سيارة دي بي إكس 707 في قطر

أعلنت شركة “الفردان للسيارات الفاخرة”، الوكيل المعتمد لسيارات أستون مارتن في دولة قطر، عن البدء بعملية تسليم سيارات دي بي إكس 707 للعملاء. ويُرسي الطراز الجديد والمرتقب من أستون مارتن معايير جديدة كلياً من نواحي الأداء والفخامة ومتعة القيادة، ليكون الأقوى عالمياً في فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات.

وبالتزامن مع طرحها في الأسواق، تُعرض سيارة دي بي إكس 707 لأول مرة في قطر منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا العام ضمن صالة العرض المتطورة لسيارات أستون مارتن، والتي تقع في أبراج الفردان في الخليج الغربي. وتنضمّ السيارة الجديدة إلى مجموعة الطرازات الفريدة من العلامة البريطانية لدى شركة “الفردان للسيارات الفاخرة”، والتي تتضمن سيارات دي بي إكس وفانتاج ودي بي إس سوبر ليجيرا ودي بي 11.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سامر بو درغم، مدير عام “شركة الفردان للسيارات الفاخرة”: “يُسرّنا الإعلان عن وصول سيارة دي بي إكس 707 المرتقبة إلى السوق القطرية. وسجّلت مستويات استثنائيةً على الطراز الجديد حتى قبل وصوله للسوق القطرية. وكلّنا ثقة بالنجاح الكبير الذي ستحققه سيارة دي بي إكس 707 بعد طرحها أمام العملاء لقيادتها واختبار أدائها وسرعتها التي تفوق سرعة أي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات”.

وتُنتج الأيدي الماهرة في مصنع العلامة البريطانية الفاخرة في سان أثان في ويلز سيارة دي بي إكس 707 لترتقي بمعايير أستون مارتن للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تنفرد بمزاياها العديدة التي تشمل الكفاءة العالية والأداء الديناميكي المتفوق والتصميم المذهل والفخامة منقطعة النظير. وتتمتّع سيارة دي بي إكس 707 بقوة هائلة مع محرك بقدرة 707 حصان، لتصل سرعتها القصوى إلى 310 كم في الساعة وتسارع من 0-100 كم في الساعة خلال 3.3 ثانية فقط، كما تتميز عن نظيراتها من السيارات في نفس الفئة بفضل تصميمها الهندسي المتميز الذي يمنحها طابعاً استثنائياً من جميع النواحي.

ويمكن للعملاء في قطر الراغبين بتعزيز الطابع الحصري والمتفرد لسيارة دي بي إكس 707 التواصل مع فريق خبراء شركة “الفردان للسيارات الفاخرة” للاستفادة من مستويات التخصيص الرفيعة التي يوفرها برنامج “كيو من أستون مارتن”. وتوفر خدمة أستون مارتن للتخصيص مجموعةً واسعةً من الخيارات بما في ذلك الألوان الفريدة واستخدام المواد المخصصة في الجسم الخارجي والمقصورة الداخلية للسيارة، والمصممة بالكامل لتمنح العملاء ما يتجاوز تطلعاتهم.

autonetworkme@gmail.com